المستشار الفني للأنيق يشيد بمعسكر أربيل ويحدد سلبية واحدة

أشاد المستشار الفني لفريق الطلبة بكرة القدم جمال علي بالمعسكر التدريبي الذي أقيم  بأربيل تحضيراً لدوري المحترفين مشيراً الى أن صورة الفريق ستتضح بشكل كامل بعد وصول المحترفين وشفاء الإصابات.

وقال علي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد: إن” ‏معسكر أربيل يعتبر محطة إعداد جيدة  للموسم الجديد من خلال التركيز على الجانبين البدني والفني، بالإضافة الى تطبيق الخطط الموضوعة من قبل المدرب”، مبيناً أن” المعسكر شهد التزاماً جيداً من قبل اللاعبين فضلاً عن جودة الفندق والنقل والتغذية والملعب”.

وأضاف علي أن” النقص الوحيد في المعسكر هو عدم تواجد اللاعبين المحترفين الأربعة الذين تم التعاقد معهم مؤخراً”، لافتاً الى أن” الفريق سيعاني في المرحلة المقبلة من غياب ستة لاعبين سيلتحقون بالمنتخب الأولمبي الأمر الذي سيلقي بظلاله على التشكيلة التي ستخوض المنافسات المحلية “.

وتابع علي أن” إدارة النادي استقطبت مجموعة من اللاعبين الجدد وهي بحاجة للانسجام مع باقي اللاعبين والجهاز الفني من خلال التدريبات والمباريات المتتالية”، مشيراً الى أن” الفريق ستتضح صورته بشكل كامل بعد تواجد المحترفين وشفاء المصابين مثل علي فائز وكرار نبيل ومصعب جمال والذي من المؤمل عودتهم للتمارين الجماعية خلال الأسبوع المقبل”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية