بمشاركة العراق.. انطلاق منافسات بطولة آسيا لرفع الأثقال في الهند

تنطلق اليوم الخميس منافسات بطولة آسيا برفع الأثقال للشباب والناشئين، التي تستضيفها العاصمة الهندية نيودلهي، وتستمر لغاية الثالث من شهر آب المقبل بمشاركة العراق وأكثر من 35 دولة من القارة الصفراء.

وقال نائب رئيس اتحاد اللعبة صالح محمد كاظم، في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن” اتحاد اللعبة أعد رباعينا لهذه البطولة المهمة من خلال المعسكر الداخلي الذي أقامه اتحاد اللعبة، وما حققوه من ارقام تؤهلهم للفوز بالمراكز الأولى وحصد الأوسمة الملونة لاسيما أن العراق له مكانته قارياً برياضة رفع الأثقال”.
وأضاف كاظم أن” وفد المنتخب تألف من رئيس الاتحاد محمد كاظم مزعل رئيساً والمدير الفني صبيح عبيد زبون والمدربين حازم داود وحيدر عبد الله فضلا عن الرباعين كرار عباس حسين بوزن 40 كغم وإبراهيم محمد لوزن 67 كغم، وحافظ علاء بوزن 89 كغم، وعلي حازم داود ضمن فعالية وزن 96 كغم”.
وتابع كاظم أن” عناصر المنتخب تم اختيارها في ضوء نتائج البطولات المحلية الأخيرة وكذلك الأرقام التي سجلت أثناء الاختبارات، واملنا كبير بهؤلاء الابطال بصناعة جيل جديد لفعالية رفع الاثقال بالعراق وتحقيق نتائج متميزة بهذه البطولة المهمة على الصعيد الاسيوي لفئتي الشباب والناشئين”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية