ثلاثة مدربين أجانب على طاولة كرة السيدات

تدرس اللجنة النسوية في اتحاد الكرة سيرة ثلاثة مدربين أجانب لقيادة منتخبنا النسوي للساحات المكشوفة تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.

 وقالت عضو المكتب التنفيذي لاتحاد اللعبة والمشرفة على اللجنة النسوية رشا طالب لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن” اللجنة تعكف حالياً على دراســة السيرة التدريبية لثلاثة مدربين من جنسيات مصرية وفرنسية وهولندية ، بغية اختيار واحد منهم لقيادة منتخبنا الوطني للنساء للساحات المكشوفة تحضيراً للاستحقاقات المقبلة”، مشيرة إلى أن” ثلاث بطولات مختلفة لغرب آسيا ، ستجري في العامين الحالي والمقبل خلال تشرين الأول لمنتخب تحت 20 عاماً ، وكانون الأول المقبل تحت 17 عاماً ، وأخيــراً بطولة غرب آسيا للمتقدمات التي تحتضنها السعودية خلال شباط من العام المقبل”.
وأضافت طالب :” ألغينا تعاقدنا مع أحد المدربين السويديين لقيادة منتخبنا النسوي والذي وصل إلى مراحله النهائية بسبب الأحداث الأخيرة ، ومن المؤمل أن ننهي ملف المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة”.
وبشأن لاعبات ومواهب المهجر ، أكدت طالب أن” هنالك ملف متكامل عن مواهبنا في الخارج يصل لحدود 30 لاعبة بمختلف الأعمار وسيتم تقديم هذا الملف إلى المدرب الجديد ، بالإضافة إلى عدد من اللاعبات اللائي تم اختيارهن وفق مستوياتهن في بطولة العراق التي ضيفتها دهوك بمشاركة 140 لاعبة مثلن 10 فرق من جميع محافظات العراق”.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية