رئيس شبكة الإعلام ومحافظ واسط يضعان حجر الأساس لإنشاء مبنى مكتب الشبكة في المحافظة

وضع رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، ومحافظ واسط محمد جميل اليوم الأربعاء، حجر الأساس لمبنى مكتب الشبكة في واسط.

وقال رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “المبنى الجديد سيشكل إضافة إلى أذرع وروافد شبكة الإعلام العراقي”، مبيناً، أن “هذا الرافد الجديد والمهم تم الشروع به ووضعت لبناته الأولى من خلال حجر الاساس”.

وتابع، أن “هذا العمل ما كان ليتم لولا تفهم ومبادرة جوهرية مهمة من محافظ واسط محمد المياحي الذي أبدى تفهماً عالياً وتعاوناً كبيراً “، لافتاً إلى “أهمية التعاون الكبير والواسع بين محافظة واسط وشبكة الإعلام العراقي”.

فيما أكد محافظ واسط محمد جميل المياحي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم زار محافظة واسط اليوم، وتم وضع حجر الأساس لإنشاء مبنى مكتب الشبكة”، مبيناً، أن “الحكومة المحلية تدعم جميع مؤسسات الدولة بضمنها شبكة الإعلام العراقي”.

وأضاف، أن “شبكة الإعلام العراقي تعبّر عن هويتنا الثقافية والمرئية وتقدم جهداً كبيراً “، مشيراً إلى، ان “قناة العراقية التابعة للشبكة تعتبر شريكتنا في حملة الإعمار في واسط”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية