اتحاد الكيوكوشنكاي يوجه مناشدة لحل أزمة مقره

ناشد رئيس الاتحاد العراقي والآسيوي للكيوكوشنكاي، رئاسة الوزراء وأمانة بغداد لمعالجة اشكالية مقر الاتحاد الذي أصبح مهدداً بالإخلاء .

وقال عمار وهيب لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن” اتحاد اللعبة أصبح مهدداً بالطرد من مقره في بغداد بسبب عدم تخصيصه بشكل رسمي من قبل الجهات المختصة على الرغم من مطالبة أمانة بغداد من قبل اتحادنا خلال السنوات الماضية ولكنها لم تتخذ أي خطوة لحل هذا الاشكال، وكذلك طالبنا وزارة المالية بتخصيص هذا المقر أو إيجاره بشكل اصولي يضمن بقاء الاتحاد في مقره بدون التعرض الى مساومات “.

وأضاف وهيب أن” اتحاد اللعبة يطالب بتنفيذ فقرات قانون الاتحادات الرياضية التي لا تلتزم أغلب الوزارات بتنفيذه ، لذا أناشد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وأمين بغداد عمار موسى وجميع المسؤولين عن الوسط الرياضي بدعم الاتحاد وحل هذا الاشكال الذي يهدد عمل الاتحاد الذي أصبح يمثل ثاني أكبر قاعدة جماهيرية بعد كرة القدم “.

وتابع وهيب أن” العراق الان يقود اللعبة على الصعيد القاري وتقع على عاتقه مسؤولية كبيره وتنتظره العديد من البطولات واستضافة الكثير من النشاطات العربية والاسيوية بمتابعة من قبل الاتحاد الدولي، لذا فان اتحادنا بحاجة الى مقر واجازة وتأسيس وتسجيل رسمي بالإضافة الى الدعم المالي لتحقيق النجاح الذي سيرفع اسم العراق عربيا ودولياً”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية