وزارة الشباب تعلن انطلاق مرحلة جديدة من عملية تقييم الأندية

 أعلن مدير عام دائرة التربية البدنية في وزارة الشباب والرياضة، موفق عبد الوهاب، عن قرب انطلاق مرحلة جديدة من جولاتها التفتيشية والتقييمية للأندية الرياضية في المحافظات العراقية، ومعرفة أداء الهيئات الإدارية والعمل على تطويرها للنهوض بواقع الأندية من خلال تقويم الجانب الإداري والمالي والفني.

وقال عبد الوهاب لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن” خلال الفترة القريبة المقبلة ستبدأ لجنة تقييم الأندية، مرحلة جديدة من رحلة التقييم، استكمالاً للمرحلة الأولى والتي شملت عشر محافظات ،ودائرتنا ماضية في التعرف على واقع الأندية عن قرب توثيق كل صغيرة وكبيرة تتعلق بمتطلبات إجازة التأسيس والاطلاع على واقع  الأندية من النواحي المالية والإدارية والفنية “.
وأضاف عبد الوهاب أن” نتائج التقييم ستعلن بعد الانتهاء من زيارة جميع أندية في المحافظات الخمس الجنوبية وهي البصرة والعمارة وذي قار والسماوة بالإضافة إلى أندية بغداد التي تضم عدداً  كبيراً من الأندية خلال الأسبوعين المقبلين “.
وتابع عبد الوهاب، أن” العمل سيستمر في باقي المحافظات وسيتم تصنيف الأندية على وفق درجات معينة، وفي حال مخالفة أي نادٍ للضوابط ؛ فسيتم سحب أو تعليق إجازته فوراً”.
وقدّم عبد الوهاب شكره وتقديره لجميع مديريات الشباب والرياضة وكل الأندية التي زارتها لجان التقييم على التعاون الكبير والشفافية في العمل.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية