قراءة في أبرز نتائج الجولة الـ17 من دوري الكرة الممتاز

شهدت الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري الكرة الممتاز مستويات متباينة من حيث الأداء والنتائج والتي اثارت اهتمام المحللين والمهتمين بالشأن الكروي العراقي.

وقال المدرب الكروي حيدر محمود، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الإثنين، إن” الجولة الأخيرة من الدوري شهدت منافسات شديدة ومباريات مثيرة بين الفرق”، مبيناً، أن” أغلب المباريات كانت خاضعة للحسابات المنطقية وانتهت بنتائج متوقعة إلا بعض المباريات التي شهدت إثارة وندية ومفاجآت في المستوى والنتائج “.
وبين محمود أن” الكهرباء ورغم خسارته أمام الشرطة بثلاثة أهداف لهدف إلا أنه قدم مستوى فنياً جيداً، وكذلك الحدود الذي أدى مباراة رائعة من الناحية الفنية والمهارية على عكس الزوراء الذي لم يكن بالمستوى المعهود بالرغم من امتلاكه لاعبين متميزين”، لافتاً إلى أن” نتيجة الفوز التي خرج بها زاخو خارج ملعبه أمام الطلبة لم تكن بالحسبان وهي مؤشر على تصاعد مستوى الفريق “.
وتابع محمود :” فريق القاسم تمكن من الفوز على النفط وهو لا يمتلك مدرباً وهي نقطة تحتسب للاعبين، أما التعادل بين النجف ونفط الوسط، فكانت نتيجة متوقعة كونها مباراة متكافئة، وكذلك مباراة كربلاء والديوانية التي اتسمت بالإثارة خصوصا بعد تأخر العميد بهدف واستطاع أن يقلب الطاولة على الخصم والفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف”.
واختتم محمود أن” المستوى بشكل عام بدأ يتحسن لدى بعض الفرق التي لم تقدم نتائج جيدة خلال الفترة السابقة ولكن يبقى الطابع الفني الجديد هو ما يفتقر إليه  الدوري العراقي”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية