المندلاوي بذكرى النصر: الشباب العراقي وبفضل فتوى السيد السيستاني سطر ملاحم بطولية

أكد رئيس المؤتمر الوطني العام للكرد الفيليين طارق المندلاوي، اليوم الأحد، أن الشباب العراقي وبفضل فتوى المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني سطر ملاحم بطولية ضد “داعش”.

وقال المندلاوي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، ” في ذكرى النصر المؤزر على تنظيمات الأرهاب الظلامية والقضاء على فلول داعش الارهابي، يبارك المؤتمر الوطني العام للكرد الفيليين الذكرى الخالدة حيث سطر شباب العراق المؤمن وبفضل الفتوى المباركة للأمام السيد علي السيستاني دام ظله العالي، افضل الملاحم البطولية في تاريخ ساحة الكفاح ضدّ داعش”.

وأضاف أن “الطاقات الإنسانيّة والمصادر الجوفيّة الغنيّة المتوفّرة لدى العراق ستجعل هذا التصدّي لفتنة داعش يخلد في التاريخ وقد نجحوا في الامتحان بجدارة وما حصل كان حدثاً تاريخيّاً يمر علينا ذكراه”.

وتابع “ليس لنا الا أن نذكر الشهداء القادة صناع النصر الحقيقيين الشهيدين الخالدين العظيمين الشهيد القائد ابومهدي المهندس والشهيد القائد الحاج قاسم سليماني، رضوان الله تعالى عليهم، قادة النصر”، موضحا أن “العراق سيظل الصخرة الصلبة التي تتكسر عليها جميع المؤامرات المظلمة التي تريد النيل من كرامة الأنسان وحريته وعزته”.

وأكد أنه “بفضل المرجعية العليا وحكمة سيدها المفدى وبفضل الطاقات المجاهدة المؤمنة من أبناء الحشد الشعبي والأجهزة الأمنية الأخرى سيخلد النصر عاماً بعد عام”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية