اليوم.. المنتخب الوطني يلاقي الكويت وعينه على النقاط الثلاثة وتعزيز الصدارة

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم نظيره الكويتي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء في ملعب جابر الدولي بالعاصمة الكويتية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية للتصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (2026).

وأفاد مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) بأن “الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم أسندا مهمة قيادة القمة الخليجية بين منتخبنا ومضيفه الكويتي إلى الطاقم التحكيمي الدولي الياباني المؤلف من (كيمورا هيرويوكي يساعده أسادا تاكيشي وتاكيبي يوسوكي وكاساهارا هيروكي حكماً رابعاً وإيدا جومبي حكم تقنية فار وآراكي يوسوكي حكم تقنية فار مساعد)”.
وأضاف أن ” تركيز لاعبينا خلال مواجهة اليوم سينصب على الالتزام بتوجيهات المدرب الخططية سعياً لإيقاف مكامن الخطر والقوة واستغلال نقاط الضعف لدى المنافس، وتحقيق فوز جديد يضمن به أسود الرافدين إنهاء الجولة الحالية متمسكاً بالصدارة ويعلن نفسه مرشحاً وبقوة منذ البداية على خطف إحدى بطاقتي التأهل المباشرتين عن المجموعة إلى المونديال المقبل 2026″.
على صعيد متصل منح الجهاز الطبي المشرف على متابعة الحالة الصحية لنجم خط هجوم منتخبنا الوطني أيمن حسين الضوء الأخضر لمغادرة المستشفى الذي رقد فيه بدولة الكويت وبدء عملية الاستشفاء تمهيداً للعودة إلى الملاعب بشكل تدريجي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومن المؤمل أن يكون أيمن حسين متواجداً اليوم في مدرجات ملعب جابر الدولي لمؤازرة زملائه اللاعبين وحثهم على خطف النقاط الثلاث.
يشار الى أن منتخبنا الوطني حقق الفوز في مباراته الأولى أمام سلطنة عمان بهدف دون رد، فيما تعادل المنتخب الكويتي أمام نظيره الأردني بهدف لكل منهما.

 

 

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية