طقس العراق.. محافظتان تلامسان نصف درجة الغليان غداً

أعلنت هيئة الأنواء الجوية ، اليوم الأحد ، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة ، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة غداً .

وذكر بيان للهيئة ، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، أن ” الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحواً الى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، ومقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية ” ، مبينا ان ” درجات الحرارة العظمي ستكون في بغداد وكربلاء المقدسة 47 ، والأنبار وواسط 46 ، ودهوك 40 ، ونينوى وكركوك 44 ، والنجف الأشرف والمثنى وذي قار والديوانية 48 ، وميسان والبصرة 49″.

وأضاف ” أما في يوم الثلاثاء فسيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية وسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية “.

وأشار إلى أن ” الأربعاء المقبل ، سيكون الطقس صحواً في عموم البلاد ، ودرجات الحرارة ستنخفض على العموم ، والرياح تنشط نهاراً في المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببة تصاعد الغبار “.

وأوضح أن ” الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل ، سيكون الطقس صحواً في عموم البلاد ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد، والرياح تنشط نهاراً في المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببة تصاعد الغبار”.

المصدر : وكالة الانباء العراقية