كاساس: جاهزون لمواجهة عمان ولاعبونا تواقون لخدمة الوطن

أكد مدرب منتخبنا الوطني خيسوس كاساس، أن الفريق على أتم الاستعداد للقاء منتخب عمان، مبيناً أن لاعبينا يرغبون بتقديم أي عمل لخدمة الوطن .

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبنا الوطني ونظيره العماني ضمن التصفياتِ الآسيويّة المؤهلة لكأس العالم، الذي أقيم اليوم الأربعاء في قاعةِ مناوي باشا بالبصرة، وحضرته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن” منتخب عمان منتخب كبير ومواجهته صعبة لكونه يلعب بطريقة مشابهة لأسلوب منتخبنا، لذا لم نتمكن من الفوز عليهم في آخر مباريتين بالوقت الأصلي”.

وأضاف كاساس أن” الفريق على أتم الاستعداد للقاء الغد وجميع اللاعبين المتواجدين  في تشكيلة المنتخب يرغبون في تقديم أي شيء خدمةً للوطن “، مشيرا الى أنه ” لا ينظر إلى النادي الذي يلعب فيه اللاعب والـ 26 لاعباً إن كانوا يلعبون في أوروبا أو في العراق فهم سواء “.

وأوضح كاساس أن” منتخبنا لا يعاني من مشاكل دفاعية والدليل نحن في آخر أربع مباريات استقبلنا هدفين فقط بينما نجد ريال مدريد ومانشستر ستي لديهما مشاكل دفاعية إذ استقبل ريال مدريد  في آخر ثلاث مباريات ستة أهداف وبرشلونة استقبل في آخر ثماني مواجهات 12 هدفا ومانشستر ستي استقبل في آخر ثماني مباريات 14 هدفاً”، لافتاً الى أن” على الجماهير ان تعرف ان المنتخب يمر بعدة مراحل ، وفي بعض اللحظات يكون المنتخب في لحظات صعبة، ولكن اتحاد الفريق والانسجام بين اللاعبين شيء مهم في هذه المرحلة”.

من جانبه أكد لاعب أسود الرافدين أمير العماري أن منتخبنا أفضل من منتخب عمان ومجموعتنا هي الأمثل في التصفيات .

وقال العماري في المؤتمر الصحفي: إن” منتخبنا مطالب بالتركيز في مباراة الغد باعتبارها المواجهة الاولى، على الرغم من أن جميع المباريات مهمة، والأهم الحصول على نقاط المباراة الأولى”، مبيناً أن” منتخب عمان من المنتخبات الجيدة ، ولكن منتخبنا أفضل منه ومجموعتنا هي الأمثل في التصفيات الحاسمة”.

وأضاف العماري أن ” روحية اللاعبين عالية والفريق لا يشعر بالضغط عند اللعب في البصرة وغايتنا تحقيق نتائج مفرحة للجمهور “.

المصدر : وكالة الانباء العراقية