وزارة الشباب والرياضة تستنفر الجهود لتجهيز ملعب البصرة الدولي لموقعة العراق وعمان

بتوجيه من وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع ، تفقد المدير العام لدائرة شؤون الأقاليم والمحافظات أحمد سعد عليوي ، والمدير العام لدائرة العلاقات والتعاون الدولي حسام حسن ، ملعب البصرة الدولي، للوقوف على آخر التحضيرات لاستضافة لقاء منتخبنا الوطني مع نظيره العُماني، ضمن التصفيات الحاسمة المؤهلة لبطولة كأس العالم بكرة القدم.

وذكر بيان مقتضب لوزارة الشباب والرياضة تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن” وفد الوزارة عقد اجتماعين مهمين أحدهما مع الشركة المنفذة ، والآخر مع ممثلي قيادة شرطة البصرة ، بحضور مدير المدينة الرياضية لطفي الجزائري ، ورئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم في البصرة بدر ناصر ، لوضع اللمسات النهائية على آخر التحضيرات للمباراة المرتقبة ، المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل المصادف الخامس من شهر أيلول”.
من جهته قال المدير العام لدائرة العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة حسام حسن في تصريح خص به القناة الرياضية العراقية وتابعته وكالة الأنباء العراقية : إن ” العمل في ملعب البصرة جار على قدم وساق ، ووصلنا الى اللمسات النهائية لإكمال ملعب المدينة الرياضية لاحتضان المباراة المرتقبة بين العراق ومنتخب سلطنة عمان “.
وأضاف أن ” اللجنة المشكلة من قبل دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وبمتابعة وزير الشباب والرياضة جاءت الى البصرة وعقدت اجتماعين (فني وإداري) تمت فيهما مناقشة كل الجوانب التي تم التطرق الى أغلبها في الاجتماع السابق بهدف الوصول الى إكمال جميع النواقص الموجودة في الملعب”.
وبين أن ” هناك بروفة ستتم يومي 4،3 من أيلول المقبل لتشغيل الملعب والوقوف بشكل كامل على الاستعداد لاحتضان هذه المباراة “.

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية

 

 

 

 

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية