اليوم .. الشرطة يواجه الشمس المصري في مباراة تحضيرية

يلتقي فريق الشرطة في الساعة 5:30 من مساء اليوم الجمعة فريق الشمس الناشط في دوري الدرجة الأولى المصري في معسكره التدريبي المقام في القاهرة استعداداً لدوري النجوم للموسم المقبل (2024-2025).

وأفاد مراسل وكالة الأنباء العراقية(واع) بأن”فريق الشرطة اختتم يوم أمس الخميس وحدته التدريبية الأخيرة استعداداً لهذه المواجهة الودية التي ستقام في ملعب نادي الشمس، مبيناً أن الفريق يواصل تدريباته بانتظام وبروح معنوية عالية، حيث يسعى الجهاز الفنيّ لتحقيق أقصى استفادة من هذا المعسكر من أجل تعزيز الأداء الفنيّ والبدني للاعبين”.
ونقل عن المدير الإداريّ للفريق هاشم رضا قوله: إن “معسكر مصر يعد مثمراً للغاية، مشيراً إلى أن الوفد يواصلُ استعداداته على وفق المنهاج التدريبيّ المقرر بهدف الوصول إلى الجاهزية القصوى قبل انطلاق البطولة الآسيوية، خاصة مع اقتراب مواجهة نادي النصر السعودي يوم 16 من الشهر المقبل”.
وأضاف رضا أن:” المباراة الأولى في المعسكر انتهت بالتعادل الإيجابي، حيث خضنا لقاءً تنافسياً مع أحد الفرق القوية”، مؤكداً أن الفريق لا يركز فقط على النتيجة بقدر ما يهدف إلى الاستعداد الجيد وتلافي جميع الأخطاء قبل دخولنا في المنافسات الآسيوية والمحلية”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية