السيد الحكيم والشيخ الخزعلي يجددان دعمهما لحكومة السوداني في مسارها الخدمي والتنموي

جدد رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، والأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، دعمهما لحكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في مسارها الخدمي والتنموي.

وقال السيد الحكيم في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، “إستقبلنا مساء اليوم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، وتداولنا في تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة والزيارة الأربعينية حيث سطر العراقيون فيها أروع صور الولاء لأهل البيت (عليهم السلام) والكرم لزواره ومحبيه من داخل العراق وخارجه.”
وأضاف، أنه “تم التأكيد على ضرورة حفظ وتعزيز ما تحقق من استقرار على المستوى السياسي والاجتماعي والأمني، فيما جددنا دعمنا لحكومة السوداني في مسارها الخدمي والتنموي”.
ولفت الى “أهمية تمكن الحكومات المحلية من تنفيذ برامجها الخدمية”، مؤكدا إن “ذلك يتطلب استعادة الصلاحيات والعمل التكاملي مع الوزارات وباقي مؤسسات الدولة لإحداث فارق في واقع المحافظات”.
وتابع، أنه “إقليميا دعونا إلى تجنيب المنطقة مزيدا من الصراعات، وقلنا إن ذلك يستوجب إيقاف الحرب في غزة وإعادة النازحين وتطبيق القوانين والقرارات الدولية، وطالبنا جميع الرافضين للتصعيد بأخذ دورهم لإيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني، وهو عدوان لن يبقى حبيس جغرافيته وإنما سيمتد لكل دول المنطقة والعالم لاسيما مع سعي الكيان الإسرائيلي لتوسيع دائرة الحرب”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية