مناقصة عامة رقم ( 5 ) تصميم وتنفيذ منصة شبكة الإعلام العراقي

 

1- يسر ( شبكة الاعلام العراقي) دعوة  مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة لتقديم عطاءاتهم للعمل الخاص بمشروع (تصميم وتنفيذ منصة شبكة الاعلام العراقي) وبكلفة تخمينية قدرها (200.000.000) مائتان مليون دينار عراقي لاغير.

 2- تتوفر لدى ( شبكة الاعلام العراقي ) التخصيصات المالية ضمن الموازنة الجارية الأتحادية وينوي أستخدام جزء منها لتنفيذ الخدمات (تصميم وتنفيذ منصة شبكة الاعلام العراقي) .

3- مصدر التمويل والتبويب/ خدمية اخرى من الحساب التشغيلي لعام 2024.

4- بامكان مقدمي العطاء الراغبين في شراءوثائق للعطاء(باللغة العربية)مراجعة(شبكة الاعلام العراقي قسم العقود والمناقصات الكائن في بغداد/الصالحية/مبنى الاذاعة والتلفزيون) بعد دفع قيمة البيع للوثائق غيرالمستردة البالغة ( 250,000 )( مئتين وخمسين الف دينار عراقي لاغير) وبأمكان مقدمي العطاء الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات مراجعة العنوان المبين في أعلاه .

5- تسلم العطاءات الى العنوان الأتي ( شبكة الاعلام العراقي/التشريفات الكائن في بغداد الصالحية / مبنى الاذاعة والتلفزيون ) ويكون تقديم العطاءات لغاية (الساعة االثانية عشرة بعد الظهر من يوم الخميس الموافق 19/9/2024 ) و سوف ترفض العطاءات المتأخرة .

6- سيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات او ممثليهم الراغبين بالحضور في نفس الزمان والتاريخ اعلاه. ويجب ان تتضمن العطاءات ضمان للعطاء(التامينات الاولية ) والبالغة (2%) من مبلغ الكلفة التخمينية على شكل ( خطاب ضمان مصرفي او صك مصدق ) وبمبلغ (4.000.000) (اربعة ملايين دينارعراقي لا غير ) وسيتم اعتماد الوثائق القياسية الخاصة بالخدمات الغير استشارية في جميع مراحل المناقصة.

7- سيتم استبعاد اي عطاء غير مستوفي لأحد المعايير المطلوبة ضمن الوثائق القياسية الخاصة بالمشروع مما يقتضي مراعاة ذلك عند التقديم.

8- سيتم انعقاد المؤتمر الخاص بالاجابة عن استفسارات مقدمي العطاء في مقر شبكة الاعلام العراقي الكائن في بغداد الصالحية قسم العقود والمناقصات في تمام الساعة العاشرة من يوم الثلاثاء الموافق 10/9/2024.

9-على مقدم العطاء توفير السيولة النقدية الخاصه بالمشروع وبمبلغ (30.000.000))ثلاثون مليون دينار عراقي لا غير( مؤيد بكتاب صادر عن مصرف معتمد في العراق وبخلافه سيتم استبعاد العطاء مما يقتضي مراعاة ذلك.

10- مدة نفاذ العطاء (90 يوم) عمل رسمي  تبدأ من تاريخ غلق المناقصة.

11- يلتزم مقدمو العطاءات تقديم نسخ اضافية من كافة اوراق العطاء طبق الاصل عدد (2) اضافة الى النسخه الاصلية وتكون جميع النسخ موقعه ومختومة بالختم الحي للشركة ويتم وضع النسخة الاصلية في غلاف منفصل ويتم تأشيره بعبارة نسخة اصلية ووضع كل نسخة من النسخ الاضافية في غلاف منفصل يتم تأشير كل مغلف بعبارة نسخة اضافية وتوضع جميع المغلفات (الاصلية والاضافية) في مغلف واحد ويختم بختم مقدم العطاء.

12- لايمكن لمقدم العطاء اضافة او حذف او تعديل على كل من ( تعليمات لمقدمي العطاءات , الشروط العامة للعقد) اما الاقسام المطلوبة يتم ملؤها من قبل الشركة هي ( القسم الثالث / استمارة تقديم العطاء واستمارة معلومات التاهيل ، القسم الخامس / جدول الفعاليات ) اضافة الى تقديم الوثائق المطلوبة والمحددة في ورقة البيانات العطاء 12-1.

13- يتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور النشر والاعلان والشبكة غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات.

14- أن البريد الالكتروني لقسم العقود والمناقصات هو (contract@ imn.iq ) والموقع الالكتروني لشبكة الاعلام العراقي هو( www.imn.iq  ).

  

مع فائق التقدير والاحترام …