منسق المنتخب الوطني: الأجواء مثالية في الدوحة ومساعٍ لإقامة مباراة تجريبية

أكد المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني محمد عماد أن الاستعدادات في معسكر الدوحة تشهد تركيزاً عالياً من قبل اللاعبين لتحقيق بداية جيدة في التصفيات الحاسمة .

وقال عماد لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين: إن” المنتخب الوطني باشر مساء أمس أولى وحداته التدريبية بمراكز التدريب في جامعةِ قطر شارك فيها 18 لاعباً، على أمل أن تشهد الوحدة التدريبية لهذا اليوم مشاركة 21لاعباً بعد وصول ثلاثة لاعبين محترفين هم، محمد الطائي وريبين سولاقا وأسامة رشيد حيث ستستمر الاستعدادات لإقامة وحدة تدريبية مسائية  “، مبيناً أن” المعنويات جيدة والفريق يبذل تركيزاً عالياً من أجل تحقيق بدايات جيدة في تصفيات كأس العالم”.

وأضاف عماد أن” اختيار الدوحة لإقامة المعسكر جاء بسبب أجوائها المناسبة والقريبة من أجواء البصرة “، مشيراً الى أن” الجهاز الفني دائماً ما يختار أجواء ترويحية في المعسكر التدريبي حيث يتجنب التواجد في مكان واحد لمدة أسبوعين لذا تم اختيار الدوحة في البداية بعدها يجري معسكراً  في آخر أربعة أيام  بالبصرة قبل المباريات الرسمية “.

وبخصوص إجراء مباريات ودية في معسكر الدوحة بين عماد أن” هذا الموضوع قيد النقاش بين الجهاز الفني واتحاد الكرة  لاسيما وأن فترة المعسكر كافية لإقامة مباريات تجريبية وفي حال الاتفاق سيتم الإعلان عنها “.

المصدر : وكالة الانباء العراقية