اختتام اختبارات المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة (الميني فوتبول) للنساء في كركوك

اختتمت اختبارات المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة للنساء (الميني فوتبول) التي أُقيمت على ملعب نفط الشمال في كركوك، بحضور 30 لاعبة من مختلف الأندية والتي استمرت لمدة يومين.

وذكر بيان لاتحاد كرة القدم المصغرة تلقته وكالة الأنباء العراقية(واع) أن ” الاختبارات شهدت منافسة قوية بين اللاعبات المشاركات، إذ استعرضن مهاراتهن وإمكانياتهن في ظل متابعة دقيقة من قِبل الجهاز الفني للمنتخب”.
وأشادت رئيسة اللجنة النسوية في الاتحاد العراقي لكرة القدم المصغرة أساور طالب في البيان بمستوى اللاعبات المشاركات في الاختبارات، مؤكدة أن هذه الاختبارات تمثل خطوة مهمة في مسيرة إعداد المنتخب الوطني للنساء للاستحقاقات المقبلة”.
من جانبها أعربت اللجنة النسوية في الاتحاد عن إعجابها بالمواهب التي تم اكتشافها خلال هذه الاختبارات، مشيرة إلى أهمية استمرار دعم وتطوير اللاعبات للوصول إلى مستويات عالية من الأداء”.
هذا وسيتم في الأيام المقبلة، الإعلان عن قائمة المنتخب الوطني الأولية والمعسكر التدريبي، حيث سيُكثف المنتخب من استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة للنساء، التي ستُقام في كرواتيا بمشاركة 32 دولة والتي ستنطلق في تشرين الأول المقبل.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية