النقل: مطار النجف الأشرف على أتم الجاهزية لاستقبال جميع الوفود

أكدت وزارة النقل، اليوم السبت، أن مطار النجف الأشرف الدولي بصدد استقبال 91 رحلة جوية، من مختلف دول العالم العربي والإسلامي، مشيرة إلى أن المطار على أتم الجاهزية لاستقبال جميع الوفود من مختلف الدول.

وقال مدير عام الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية ومدير مطار النجف الاشرف من موقع أدنى عباس البيضاني- في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن “المطار استقبل أمس الجمعة 73 رحلة جوية، حملت على متنها (10،989 ) مسافراً قادمين من مختلف دول العالم”.
وأكد البيضاني، أن “مطار النجف الأشرف الدولي على أتم الجاهزية لاستقبال جميع الوفود من مختلف الدول العربية والإسلامية”، مشيرا إلى، أنه “استقبل بشكل يومي وابتداء من ٥ صفر ولغاية ١١ صفر أكثر من 300 رحلة قادمة ومغادرة، إضافة إلى استقبال أكثر من (50000) مسافر ومغادرة أكثر من (37000) مغادر”.
وأضاف، أن “الرحلات تشهد انسيابية تامة لحركتها داخل مطار النجف الأشرف من دون أي معوقات تذكر”، مشيدا، “بمستوى التنظيم وكفاءة العاملين التي أسهمت في تسيير الرحلات الجوية واستقبال المسافرين بسلاسة”.
يذكر أن “غرفة عمليات النقل أطلقت خطتها الخدمية الخاصة بالزيارة الأربعينية في الأول من شهر صفر، حيث استنفرت تشكيلات (المسافرين والوفود والنقل البري والخاص والسكك الحديد والخطوط الجوية العراقية والمطارات والملاحة الجوية) جهودها كافة لخدمة الزائرين في المحاور، بدءا من المنافذ الحدودية وحتى محافظة كربلاء المقدسة”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية