الأنواء الجوية: 6 محافظات تسجل نصف درجة الغليان

أعلنت هيئة الأنواء الجوية ، اليوم الخميس ، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة ، فيما توقعت تسجل 6 محافظات نصف درجة الغليان.

وذكر بيان للهيئة ، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، أن ” الطقس ليوم غد الجمعة سيكون صحواً حار ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد ، وتنشط الرياح خلال النهار في الاقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببة تصاعد الغبار”، مبيناً أن “درجات الحرارة العظمي في بغداد بابل وكربلاء المقدسة وواسط 49 ، فيما ستسجل محافظات البصرة وميسان والديوانية والنجف الأشرف وذي قار والمثنى 50 درجة مئوية”.

وأضاف البيان ، أن ” طقس يوم السبت سيكون صحواً حار مع غبار خفيف ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم  السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

وتابع أن ” يوم الأحد ، سيكون الطقس صحواً حار ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

ولفت إلى أن ” الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الاثنين المقبل ، سيكون الطقس صحواً حار ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية