رئيس مجلس الخدمة الاتحادي يعلن موعد إطلاق كودات التعيين الجديدة

ابدى عميد كلية الاعلام في جامعة بغداد، عمار طاهر، اليوم الأربعاء، الاستعداد لتقديم الخدمات الاعلامية والاستشارات والتدريب لموظفي الاعلام والعلاقات العامة بما يحقق التكامل مع مؤسسات الدولة، فيما أعلن رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي عن موعد إطلاق كودات التعيين من اجل الاضافة وتحديث البيانات للتعينات الجديدة.

وذكر بيان لكلية الإعلام، أن “عميد كلية الاعلام جامعة بغداد عمار طاهر، استقبل رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، حيث حضر الأخير مناقشة رسالة ماجستير تخص مجلس الخدمة الاتحادي”.

وأضاف البيان، أن “عميد كلية الاعلام قدم مقترحا لرئيس مجلس الخدمة الاتحادي، لبحث الموضوعات والاشكالات التي تواجه عمل مجال الاعلام والاتصال الحكومي، لغرض حث الباحثين على اختيار عنوانات علمية لرسائلهم واطروحاتهم من شأنها الخروج بتوصيات واقتراحات للمعالجة المهنية والأكاديمية لها”.

 وأعرب عميد الكلية، عن “استعداده لتقديم الخدمات الاعلامية والاستشارات والتدريب لموظفي الاعلام والعلاقات العامة في هذه المؤسسة الحديثة، بما يحقق التكامل مع مؤسسات الدولة”.

بدوره، عبر التميمي، عن “سعادته بزيارة كلية الاعلام بجامعة بغداد بصفتها الكلية الرائدة في مجال التخصص، وفيما اثنى على اتباع سياسات وبرامج تواكب التطور والحداثة في برامجها الدراسية والتدريبية للطلبة”.

ودعا الى “الافادة من مخرجات بحوثها العلمية، فضلا عن إقامة ورش عمل ودورات في مجال التصوير والمونتاج وكتابة البيانات الصحفية وتحرير الأخبار، بالإضافة إلى استضافة الكلية لأنشطة وفعاليات المجلس البارزة في قاعاتها، والتفاعل المشترك والتعاون بما يحقق الخدمة للجانبين”.

وعلى هامش اللقاء، كشف رئيس المجلس عن “توجه لفتح باب التقديم على استمارة جديدة لكودات التعيين من اجل الاضافة وتحديث البيانات للتعينات الجديدة، للفئات التي لديها مشكلات ونقص في ادخال معلومات التوظيف، او اكملوا معادلة شهادات الماجستير والدكتوراه مؤخرا “.

واكد التميمي ان “موعد فتح الاستمارة سيكون بعد انتهاء برنامج التوظيف الثاني للمدة ما بين شهري أيلول وتشرين الثاني من العام 2024، للطلبة الاوائل وحملة الشهادات العليا، وفق لتعليمات قانون الموازنة الاتحادي”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية