مناقصة عامة رقم ( 2 ) لسنة 2024 تجهيز ورق رول صحف لطباعة جريدة الصباح وصحف المحافظات

 

1- يسر ( شبكة الاعلام العراقي) دعوة  مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة (شركات ومكاتب) لتقديم عطاءاتهم للعمل الخاص بتجهيز ورق صحف الخاص بطباعة صحيفة الصباح وصحف المحافظات وبكلفة تخمينية قدرها (240.000.000) مائتان واربعون مليون دينار عراقي لا غير.

2- تتوفر لدى ( شبكة الاعلام العراقي ) التخصيصات المالية ضمن الموازنة الجارية الأتحادية وينوي أستخدام جزء منها بتجهيز ورق صحف الخاص بطباعة صحيفة الصباح وصحف المحافظات على ان تكون مدة التجهيز (30 يوماً)عمل رسمي .

3- مصدر التمويل والتبويب/ خامات ومواد اولية من الحساب التشغيلي لعام 2024.

4- بامكان مقدمي العطاء الراغبين في شراء وثائق للعطاء ( باللغة العربية ) مراجعة ( شبكة الاعلام العراقي قسم العقود والمناقصات الكائن في بغداد / الصالحية / مبنى الاذاعة والتلفزيون ) بعد دفع قيمة البيع للوثائق غيرالمستردة البالغة ( 250,000 ) ( مئتين وخمسون الف دينار عراقي لاغير) وبأمكان مقدمي العطاء الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات مراجعة العنوان المبين في أعلاه .

5- تسلم العطاءات الى العنوان الأتي ( شبكة الاعلام العراقي / التشريفات الكائن في بغداد  الصالحية / مبنى الاذاعة والتلفزيون ) ويكون تقديم العطاءات لغاية (الساعة الحادية عشرة صباحا من يوم الاثنين الموافق 12/8/2024 ) و سوف ترفض العطاءات المتأخرة .

6- سيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات او ممثليهم الراغبين بالحضور في نفس الزمان والتاريخ اعلاه. ويجب ان تتضمن العطاءات ضمان للعطاء(التامينات الاولية ) والبالغة (2%) من مبلغ الكلفة التخمينية على شكل ( خطاب ضمان مصرفي او صك مصدق ) وبمبلغ (4.800.000) (اربعة ملايين وثمانمائة الف دينارعراقي لا غير ) وسيتم اعتماد الوثائق القياسية الخاصة بتجهيز السلع في جميع مراحل المناقصة .

7- انعقاد المؤتمر الخاص بالاجابة عن استفسارات مقدمي العطاء في مقر شبكة الاعلام العراقي الكائن في بغداد الصالحية – مبنى الاذاعة والتلفزيون في تمام الساعة العاشرة من يوم الاحد الموافق 4/8/2024.

8- على مقدم العطاء توفير السيولة النقدية الخاصة بالمشروع وبمبلغ لا يقل عن (48.000.000) ثمانية واربعون مليون دينار عراقي مؤيدة بكتاب صادر عن مصرف معتمد في العراق وبخلافه سيتم استبعاد العطاء مما يقتضي مراعاة ذلك.

9- مدة نفاذية العطاء (90 يوم) عمل رسمي.

10- يلتزم مقدمو العطاءات بما تتطلبه الوثيقة القياسية وبكافة اقسامها وبخلافه سيتم استبعاد عطاءاتهم مما يقتضي مراعاة ذلك.

11- يلتزم مقدمو العطاءات تقديم نسخ اضافية من كافة اوراق العطاء طبق الاصل عدد (2) اضافة الى النسخه الاصلية وتكون جميع النسخ موقعه ومختومة بالختم الحي للشركة ويتم وضع النسخة الاصلية في غلاف منفصل ويتم تأشيره بعبارة نسخة اصلية ووضع كل نسخة من النسخ الاضافية في غلاف منفصل يتم تأشير كل مغلف بعبارة نسخة اضافية وتوضع جميع المغلفات (الاصلية والاضافية) في مغلف واحد ويختم بختم مقدم العطاء.

12- لايمكن لمقدمي العطاء اضافة او حذف او تعديل على كل من ( تعليمات لمقدمي العطاءات , الشروط العامة للعقد) اما الاقسام المطلوبة يتم ملؤها من قبل الشركة هي ( القسم الرابع / استمارة تقديم العطاء واستمارة معلومات التاهيل ، القسم السادس / جدول الفعاليات ) اضافة الى تقديم الوثائق المطلوبة والمحددة في ورقة البيانات العطاء (11-1) (ح).

13- يتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور النشر والاعلان والشبكة غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات.

14- أن البريد الالكتروني لقسم العقود والمناقصات هو (contract@ imn.iq ) والموقع الالكتروني لشبكة الاعلام العراقي هو( www.imn.iq  ).

  

مع فائق التقدير والاحترام …