وزير الشباب يبحث مع رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام دوره في دعم خليجي(25)

على هامش تنظيم بطولة خليجي(25) في البصرة وانطلاق الفعاليات الثقافية والشبابية والإعلامية المرافقة، استقبل وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي شاكراً إياه وبقية زملائه على الموقف المشرف للإعلام الرياضي الخليجي ودوره الإيجابي في نجاح البطولة.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)،اليوم السبت، أن اللقاء تطرق الى عدد من الملفات الخاصة بالإعلام الرياضي المؤسساتي وكيفية تفعيله بما يسهم ويؤثر إيجاباً في الحدث بشكل يتناسب مع حجم المهام والمسؤوليات المنتظرة في ظل الفرحة العراقية الخليجية وما أفرزته من نتائج كبيرة حتى الآن من مواقف مشرفة للإعلام الخليجي والعراقي المساند والصانع للحدث.
وأضاف البيان أن المبرقع أكد على إيمانه المطلق بقدرة الإعلام على التأثير الإيجابي بكل الملفات ذات العلاقة بصورة مستوحاة من الميدان والتجربة الحالية التي تعيشها البصرة وما قدمه وأبلاه حسناً رجال الإعلام والصحافة بمختلف صنوفها ووسائلها خلال أيام البطولة.
ونقل البيان عن الحبسي إعجابه بالنجاح المبهر الذي حققته بطولة البصرة، لاسيما حفل الافتتاح، واصفاً إياه بالمذهل والذي ما لم يرَ مثله طيلة البطولات الخليجية السابقة منذ متابعتها إعلاميا خلال عقود ثلاثة خلت في مسيرته الإعلامية.
وبين أن الحبسي أهدى درع الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الى وزير الشباب والرياضة شاكراً إياه على حفاوة اللقاء وحسن الاستقبال وسعة الأفق وإتاحة الفرصة للبحث بالمشتركات ذات الاختصاص وما يمكن تقديمه للتبادل بين العراق واخوانه في مجلس التعاون الخليجي عامة وعمان خاصة، فضلاً عن فتح نافذة لإعادة تنظيم العلاقات الإعلامية الرياضية بين البلدين، وسبل تطويرها بمجالات مختلفة.

المصدر: وكالة الانباء العراقية.