نتائج رائعة يحققها رباعونا في بطولة العرب

حقق لاعبو منتخباتنا الوطني لرفع الأثقال بفئتي المتقدمين والشباب نتائج متميزة من خلال المشاركة في بطولة العرب، التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة في العاصمة السورية دمشق، وتوجوها بحصد (37) ميدالية ذهبية و(26) ميدالية فضية.

وقال عضو الاتحاد محمد عبد المنعم في تصريح خص به صحيفة (الصباح) تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم السبت: إن رباعينا قدموا أداءً متميزاً طيلة عمر البطولة وتمكنوا من تحقيق العديد من الأوسمة الملونة.
وأضاف أن البطولة أسفرت عن حصد كل من الرباع علي أحمد محمد علي (3) أوسمة ذهبية في وزن (50) كغم ، بينما حصل زميله سيف حسن علي (6) ميداليات ذهبية و(3) فضية في وزن (55) كغم.
وبين أن الرباع محمد عباس مظلوم أحرز (6) ميداليات ذهبية في وزن (61) كغم، وفي وزن (67) كغم ظفر سجاد عباس ياسين بـميداليتين واحدة ذهب والأخرى فضة، وأحرز إبراهيم محمد ناجي وزن (67) كغم (3) ميداليات ذهبية و(3) ميداليات فضية، في حين تمكن أصغر لاعب في البطولة (16) عاماً حسن عباس فاضل من حصد (3) ميداليات ذهبية، وفاز مصطفى أنور في وزن (73) كغم بـ(3) ميداليات ذهبية.
وأوضح أن الرباع محمد علي وهاب حصل على (3) ميداليات فضية في وزن (73) كغم ، وفـي وزن (81) كغم حصد محمد قــدوري (3) ميداليات فضية، كما نال كميل زياد ميداليتين فضيتين، وفي وزن (89) كغم أحرز حافظ علاء (3) ميداليات ذهبية و(3) فضية، وفي وزن (96) كغم حصل علي حازم على (3) ميداليات ذهبية و(3) ميداليات فضية، كما نال حيدر حسن علي عسكر(3) ميداليات ذهبية.
وختم أن الرباع محمد باقر عبد الكريم حصد ميداليتين فضيتين في وزن (102) كغم، كما أحرز عبد الحسين محمد (3) ميداليات ذهبية، وفي وزن (109) كغم حصل عبد الله محمد حسن على ميداليتين ذهبيتين و(4) ميداليات فضية.

المصدر : وكالة الانباء العراقية.