منتخب شباب الطائرة بمواجهة بنغلادش وعينه على المونديال

يلتقي منتخبنا الشبابي للكرة الطائرة في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الاثنين نظيره البنغلاديشي لحساب المجموعة الخامسة ضمن منافسات بطولة آسيا بنسختها 21 والتي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة وتعد مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.
وقال المنسق الإعلامي والمرافق الصحفي للوفد عباس هندي، في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن ” منتخبنا أجرى يوم أمس آخر وحدة تدريبية، تضمنت التركيز على ً العامل النفسي وتهيئة اللاعبين بعد عناء السفر، فضلا عن التحضير لمباراة اليوم أمام بنغلاديش والتي ستكون بوابة التأهل إلى المرحلة الثانية لاسيما أن المواجهة الثانية والأخـيـرة في المجموعة ستكون أمـام استراليا “.
وبين أن ” الملاك التدريبي بقيادة الإيطالي فيشينزو ناتشي حقق الوسام النحاسي في بطولة غرب آسيا الأخيرة ويسعى إلى الاستفادة من ترجمة هذه الروحية في البطولة الآسيوية التي تعد أهم بكثير من البطولة الماضية كونها ستمنح الأوائل بطاقة التأهل إلى كأس العالم”.
وأضاف أن” المنتخب خاض عدداً من المباريات الودية خلال معسكره التدريبي الداخلي الذي أقيم في أربيل وكانت فرصة جيدة للمدرب الإيطالي ناتشي لإضافة لمساته الفنية ومعالجة الأخطاء التي ظهر بها بعض اللاعبين خلال منافسات غرب آسيا”.

المصدر : وكالة الانباء العراقية