منتخب المصارعة يكثف تدريباته استعداداً للبطولة العربية

كثف منتخبنا الوطني للمصارعة الحرة والرومانية تدريباته خلال معسكره التدريبي استعداداً لبطولتي العرب وابراهيم مصطفى الدولية اللتين تحتضنهما جمهورية مصر العربية بداية الشهر المقبل.
وقال شعلان عبد الكاظم رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “المعسكر التدريبي يتضمن إجراء العديد من الوحدات التدريبية اليومية الصباحية والمسائية بإشراف المدربين نظير محمد علي وعلي محمد جاسم وعلي نجاح وسعيد شـيـرزاد ومصطفى ناريمان من أجل الوقوف على جاهزية المصارعين تأهباً للاستحقاقات العربية التي تحتضنها القاهرة في الأول من شهر تشرين الثاني المقبل”.
وأضاف أن “مصارعي المنتخب شرعوا بتدريباتهم الخاصة وإجـراء التمارين التي تعمل على البناء الفني وزيادة العاملين البدني والتكتيكي في الوحدات التدريبية من أجل كسب الخبرات مع تطبيق التمارين الأخرى التي تزيد من مهارة المسك والمرونة في الحركات على غـرار تمارين القوس والدوران حول الرأس وتدريبات ملامسة البساط بالإضافة إلى الحركات السويدية وسحب ودفع الأثقال والأجهزة الثابتة وتمارين التسلق”.
وبين أن “اتحاده يسعى الى أن يكون المعسكر التدريبي مثالياً من جميع النواحي بعد أن توفرت له جميع مستلزمات الإعداد الصحيح من خلال التغذية الصحية من قبل ذوي الخبرة والاختصاص إضافة إلى الكفاءات التدريبية”.

المصدر : وكالة الانباء العراقية