منتخب الكيوكوشنكاي يتوجه الى طهران للمشاركة ببطولة الشـرق الأوسط

يغادر وفد منتخباتنا الوطنية للكيوكوشنكاي اليوم الإثنين، متوجها الى العاصمة الإيرانية طهران، للمشاركة في بطولة الشـرق الأوسط المقررة إقامتها مطلع شهر آذار المقبل.

وقال رئيس الاتحادين القاري والمحلي للعبة عمار عدنان وهيب، في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن” البعثة تضم 40 لاعباً لفئات الناشئين والشباب والمتقدمين فضلا عن مجموعة من المدربين والحكام للانخراط في الدورة التدريبية والتحكيمية والتي سينظمها الاتحاد الدولي للعبة على هامش المسابقة.
وأشار وهيب إلى أنه تلقى دعوة من قبل الاتحاد الدولي للكيوكوشنكاي لحضور  اجتماع ومعسكر تدريبي في مدينة الرياض السعودية للفترة من الأول ولغاية السادس من شهر آذار المقبل، مبيناً أن أربعة مدربين من اتحاده سيشاركون فيها وهم كل من بهاء ضياء علي وعمر سعد كـاظـم وعـلي لؤي وعـلي عمار عدنان”.
وأوضح وهيب أن” الاتحاد الدولي سيقيم في الفترة المقبلة معسكراً تدريبياً وتحكيما للمنتخبات تحضيراً لبطولة البحر المتوسط تحت إشرافه في تونس للفترة من 13 ولغاية 18 من الشهر المقبل، منوهاً بأن جميع نشاطات الاتحاد ومشاركاته ستكون على نفقته الخاصة للسنة الرابعة على التوالي”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية