منتخب الشباب يواصل استعداداته لمواجهة سوريا

يواصل منتخبنا الشبابي تدريباته، في العاصمةِ الأوزبكيّة طشقند استعداداً لملاقاةِ سوريا يوم غد الثلاثاء، ضمن الجولةِ الثالثة والأخيرة من منافساتِ المَجموعة الأولى في نهائياتِ كأس آسيا دون 20 عاما.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي لوكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن” منتخبنا خاض يوم امس وحدة تدريبية خفيفة استمرت لساعة بسبب سوء ارضية ملعب التدريبات”، مبينا أن ” الملاعب تفتقر الى ابسط المعايير العالمية، بالإضافة الى سوء التنظيم واختلاف المواعيد الأمر الذي أثار حفيظة جميع الدول المشاركة، مستغرباً دور الاتحاد الاسيوي ولجان الفحص التي زارت الملاعب “.
وأوضح المالكي، أن” الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب عماد محمد وجه بإراحة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أوزبكستان بإقامة تدريبات خفيفة والقاء محاضرة فنية بتواجد جميع اللاعبين”، لافتا إلى أن ” الفريق لا يشكو من غيابات سوى اللاعب شربل شمعون الذي سيغيب عن لقاء سوريا بسبب الحرمان”.
وتابع المالكي أن” المنتخب السوري من الفرق الجيدة على الرغم من خسارته مباراتين لكنه منتخب لا يمكن الاستهانة به “، مشيرا الى أن” المدرب شخص مكامن القوة والضعف، وتحديد الاخطاء التي وقع بها الخصم ونامل بتحقيق الفوز والابتعاد عن كل الاحتمالات والتأهل بشكل مباشر الى الدور الثاني”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية