منتخب الرماية البارالمبية يبدأ مشاركته في بطولة تايلند الدولية

يستهل منتخبنا الوطني بالرماية البارالمبية اليوم الثلاثاء مشاركته في منافسات بطولة تايلند الدولية التي تستضيفها العاصمة بانكوك الشهر الحالي والمؤهلة الى أولمبياد باريس 2024.

وقال رئيس اتحاد الرماية البارالمبية فالح حسن لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “بعثة منتخبنا تتألف من وسام محمد مكطوف رئيساً ولؤي علي حنظل مدرباً ومحمود جبار عليوي وزينب اسماعيل عبيس لاعبي بندقية هوائية وعلي نجم وشهد عباس لاعبي مسدس هوائي، مبيناً أن هذا التجمع يعد مهماً لجمع النقاط والارتقاء بالتصنيف الدولي، لاسيما أن اللوائح الأخيرة أقرت بتأهل 100 لاعب إلى بارالمبياد باريس “.
وأضاف أن “المنتخب الوطني يتدرب بإشراف الخبير الإيراني حسين أميري الذي سبق له العمل في العراق قبل سنتين وقد صنف من بين أفضل ثلاثة مدربين على مستوى العالم، لافتاً الى أن اللاعبين خضعوا لوحدتين تدريبيتين الأولى صباحية لنحو ثلاث ساعات والثانية مسائية لمدة ساعتين”.
وأشاد حسن “بالروح العالية التي أظهرها اللاعبون إذ تدربوا لمدة خمس ساعات يومية مقارنة مع صعوبة حركتهم والاستمرار بالجلوس على الكراسي لفترات طويلة لكنهم أصروا على مواصلة التدريبات بغية الوصول إلى الأرقام التأهيلية، متوقعاً أن ينافس منتخبنا على المراكز الأولى”.

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية