منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره الكويتي وعينه على بطاقة التأهل

يلتقي منتخبنا الشبابي بكرة القدم في تمام الساعة 7:30 من مساء اليوم الأحد، مواجهته الثانية أمام نظيره الكويتي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لمن تحت 20 عاماً المزمع إقامتها في أوزبكستان للفترة من الأول لغاية الثامن عشر من شهر آذار المقبل.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، ان منتخبنا اجرى مرانه الأخير استعداداً للقائه المرتقب امام المنتخب الكويتي، مبيناً، أن جميع اللاعبين بصحة جيدة والفريق مكتمل الصفوف ولا يعاني من إصابات، واللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية خصوصاً بعد الفوز منتخب الهند.

واضاف المالكي، أن الجهاز الفني ألقى محاضرة فنية للاعبين تناولت مشاهدة لقطات من مباراة المنتخب الهندي لمعالجة أبرز الأخطاء التي حدثت وسبل تصحيحها كذلك مباراة الكويت واستراليا وتشخيص نقاط القوة والضعف لدى المنتخب الخصم، لافتاً الى أن مباراة اليوم مهمة وفارق الأهداف مهم جداً لمنتخبنا لقطع نصف المشوار للتأهل الى نهائيات كاس آسيا.

يُذكر أن تعليمات الاتحاد الآسيوي تؤكّد أن صاحب المركز الأوّل بالمجموعة يتأهّل مباشرةً الى نهائيات آسيا في أوزبكستان 2023، فيما يتنافس صاحب المركز الثاني على البطاقات الخمس الأخرى التي تتيح لصاحبها اللعب مع المتأهّلين والتنافس على كأس آسيا لمن تحت 20 عاماً.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية.