مشرف كرة بغداد: كثرة الغيابات أربكت الفريق قبل انطلاق الدوري

أكد مشرف فريق الكرة بنادي أمانة بغداد أحمد عزت، أن كثرة الغيابات كانت السبب في تراجع مستوى الفريق واحتلاله المركز ما قبل الأخير في جدول الترتيب العام لفرق دوري نجوم العراق .

وقال عزت لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء: إن” الفريق لم يظهر بالمستوى المعهود في بداية المسابقة المحلية نتيجة الإصابات التي تعرض لها لاعبو  أسود العاصمة خلال المباريات الودية قبيل انطلاق الدوري بأيام قليلة “، مبينا أن” الغيابات نالت عدداً من اللاعبين المحليين والمحترفين ما أدى إلى زعزعة الفريق والحلول في المركز التاسع عشر بين فرق الدوري وهو مركز متأخر جداً ولكن ثلاث نقاط كافية لتجعلنا بالمركز العاشر والارتقاء بشكل تدريجي “.
وأضاف عزت أن” الجهازين الفني والإداري عازمان على العودة السريعة من خلال طرح الثقة  في اللاعبين المتواجدين من أصحاب الخبرة والشباب لتجاوز الأزمة والظهور بمستوى يليق باسم النادي “، مشيراً الى أن”  الإدارة متمسكة بجميع اللاعبين وبالجهاز الفني، وهي على مقربة من أوضاع الفريق وما أحدثته كثرة الغيابات “.
وتابع عزت أن” دوري نجوم العراق قوي وجميع الفرق متقاربة بالمستوى لذا لا توجد مباراة سهلة ولكن لا شيء مستحيل في كرة القدم لا سيما أن فريقنا كان يتمتع بأداء جيد قبل انطلاق الدوري “

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية