محافظ بابل يجدد دعم الحكومة المحلية لنادي القاسم

أكد محافظ بابل وسام أصلان، حرص المحافظة على الدعم المستمر لنادي القاسم، مشيراً الى أن احتياجات النادي تفوق الإمكانيات المتوفرة لدى الحكومة المحلية.

وقال أصلان لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس: إن” نادي القاسم من أندية الدرجة الممتازة والممثل الرسمي للمحافظة في الدوري الكروي الممتاز، وحالياً ينشط في دوري المحترفين (دوري نجوم العراق)، لذا فإن المحافظة تحرص على دعم الفريق بشكل مستمر”، لافتاً الى أن” احتياجات النادي تفوق قدرة وإمكانيات الحكومة المحلية التي بالكاد توفرها ذاتياً”.
وأضاف أصلان أن” مجموعة من المخاطبات المختلفة تم اجراؤها مع الهيئة التنسيقية العليا بين المحافظات ووزارة الشباب والرياضة والتي تكللت بدعم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، والهيئة التنسيقية العليا بقرار تخصيص أربعة مليارات دينار عراقي لثلاثة أندية محافظاتية واحد منها نادي القاسم”، مشيراً الى أنه ” خلال الفترة الماضية تم عقد اجتماع بخصوص تمويل النادي بمبلغ من المال حتى نهاية السنة المالية”.
وتابع أصلان :” الآن نعد العدة لوضع موازنة للنادي وحسم موضوع التمويل أملاً في إخراجه من هذه الأزمة”، مؤكداً أن السنوات القادمة سيكون وضع النادي أفضل خصوصاً بعد قرار الهيئة التنسيقية بتخصيص الأموال بشكل رسمي يفترض أن تتعامل معه وزارة المالية بشكل أصولي لسد الفجوة المالية لنادي القاسم للسنوات القادمة”.