ليوث السلة في بطولة غرب اسيا

غادرنا فجر اليوم باتجاه العاصمة السورية دمشق وفد منتخبنا للشباب بكرة السلة، للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها سوريا في الخامس والعشرين من الشهر الحالي .
وقـال رئيس الاتحاد حسين العميدي، في تصريح لصحيفة الصباح، تابعته وكالة الانباء العراقية (واع) ،اليوم الاحد ، ان وفد منتخب الشباب غادر فجر اليوم الأحد إلى سوريا لخوض غمار منافسات غرب آسيا التي ستنطلق في الـ 25 من الشهر الحالي بمشاركة أربعة منتخبات هي سوريا ولبنان وفلسطين فضلا عن العراق.
وأضاف العميدي أن المنتخب أكمل تحضيراته لهذه المشاركة عبر عدة معسكرات تدريبية في زاخو ودهوك وبغداد وخاض عدداً من المباريات التجريبية للوقوف على جاهزية اللاعبين وتطبيقهم للأسلوب الخططي وأفـكـار المــدرب على أرض الـواقـع في المنافسات المقبلة.

مشيرا إلى أن حظوظنا في بلوغ النهائيات التي تحتضنها إيران كبيرة بعد تخصيص مقعدين لمنتخبات غـرب آسيا، بعد اعتذار إيــران عن المشاركة لكونها متأهلة سلفاً لأن نهائيات المسابقة ستقام على أرضها .
وبشأن المشاركة في بطولة التضامن الإسلامي بفعالية 3 × 3 ، أكـد  العميدي ان المنتخب ينتظر اكتمال الإجراءات الإدارية ومن بينها الفيزا، للانتظام مع بقية لاعبي الفعاليات الأخرى التي سيشارك فيها العراق بهذه البطولة ، لافتا إلى أن المنتخب واصل تحضيراته للبطولة وكــان قد شــارك مؤخراً في منافسات بطولة آسيا التي جرت في سنغافورة وأكمل استعداداته في بغداد.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية.