لوبتيغي يودع جماهير اشبيلية بكلمات مؤثرة

ودع خولين لوبتيغي مدرب اشبيلية الإسباني المشجعين الذين هتفوا باسمه عقب اقالته اثر هزيمة الفريق على أرضه بأربعة أهداف مقابل هدف على يد بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ويتوقع أن يعلن الفريق في الأيام المقبلة عودة مدربه السابق، خورخي سامباولي.
وقال لوبتيغي : تنتابني مشاعر متباينة يصعب علي وصفها إنها لحظة معقدة للعواطف، أول شئ يخطر على بالي وقلبي هو شعور بالعرفان للنادي وللمدينة وللمشجعين وللاعبين ولكل من عمل لفريق اشبيلية.
واضاف: عشنا سويا فترات جميلة، لكن هناك ايضا احساس بالحزن لأنني سأترك نادي احبه وانا واثق بأنه سيتخطى الوضع الحالي، هذا هو احساسي.
وتابع : أنا واثق بأنه لو تم تعديل تفصيلين أو ثلاثة فإن الفريق سيعود لتحقيق الانتصارات ،نحن لم نتحدث عن المباراة بعد أعتقد أن فريقنا استحق أكثر فيها من ذلك.

احتاج لمشاهدة المباراة مرة أخرى لأنني أدرك أن طريقة الفوز هي تعزيز الجهود التي تبذلها في المنطقة لكنني اعتقد أننا أطلقنا 21 تسديدة تجاه مرمى الخصم. وبهذه الهزيمة التي أضعفت أمل اشبيلية في التأهل إلى الأدوار الاقصائية لهذه البطولة، بقي في المركز الثالث للمجموعة بنقطة واحدة من ثلاث مباريات متخلفا بثمان نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر وبخمس نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي سيستضيفه الأسبوع المقبل في الجولة الرابعة للمجموعة.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية.