كارانديش: إدارة نادي فتاة كركوك تعاملت معي باحترافية

تأمل لاعبة كرة اليد الإيرانية مريم كارانديش المحترفة في صفوف نادي فتاة كركوك بكرة اليد تحقيق نتائج متميزة في منافسات دوري كرة اليد النسوي العراقي الممتاز . 
وقالت المحترفة الإيرانية مريم كارانديش لوكالة الأنباء العراقية (واع)،اليوم السبت، إن تجربتي الاحترافية في العراق مهمة جداً كون هنالك فسحة لدى الفتيات في ممارسة الرياضة وأنا سعيدة لتواجدي مع فريق فتاة كركوك لأن الأجواء ودية بين اللاعبات ونهدف الى الحصول على لقب البطولة. 
وأضافت أن إدارة النادي تعاملت معي باحترافية كبيرة والتمست أن هنالك انسجاماً بين الملاك التدريبي واللاعبات ونطمح بأن يتكلل بتحقيق أفضل النتائج خلال الدوري،لاسيما أن هناك طاقات ومواهب نسوية تطورت بشكل كبير وملحوظ خلال الفترة الماضية ما يعزز من تشكيل منتخب عراقي قادر على تحقيق أفضل النتائج سواء على الصعيد العربي أو القاري . 
وأفادت بأن اللاعبة العراقية تختلف عن نظيراتها في إيران من حيث استمرار تنظيم المسابقات والبطولات مما اعطاها خبرة أكبر في اللعبة،وأتمنى بأن تستثمر هذه   المواهب من خلال إقامة البطولات على مدار العام بهدف تطوير كرة اليد النسوية في العراق بما ينعكس بشكل إيجابي على المنتخب الوطني.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية.