فريق الجهد الخدمي يدخل محافظة المثنى

حدّد رئيس فريق الجهد الحكومي، اليوم السبت، المشاريع المزمع تنفيذها في المثنى.

وقال رئيس الفريق جابر الحساني، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إنه تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، تم توجيه أعضاء الفريق الى محافظة المثنى لغرض شمولها بالخدمات التي يقدمها فريق الجهد الهندسي.
وأضاف أن الفريق التقى محافظ المثنى أحمد منفي جودة وكادر المحافظة، مشيراً الى أنه تقرر تشكيل فريق محلي في المحافظة ومدراء المشاريع.
وأشار إلى أن هنالك مناطق مستهدفة هي قضاء الرميثة، والخضر ومنطقة الوركاء ومناطق أخرى.
وأكد أن الفريق سيباشر بتقديم الخدمات للمناطق المذكورة أعلاه خلال أسبوعين، مبيناً أن وزارة الصناعة ستدخل المحافظة بمشاركة الحشد الشعبي ووزارات ساندة أخرى.
ولفت إلى أن جدول مشاريع الجهد الهندسي لمحافظة المثنى للمناطق المحرومة هي تحسين وتطوير منطقة بساتين محمد علي في السماوة، وتأهيل وتطوير قرية سيد جبار والزراعي المجاور له، وتحسين وتطوير شبكة الكهربائية لمنطقة أطراف الحلة والعسكري في الوركاء، وإكمال الشبكة الكهربائية الخاصة لثلاث مناطق خلف الملعب – الشرقي – حي عبد العباس في  الرميثة، وحل اختناق منطقة أم الهوش خلف الجامعة في الصوب الصغير في السماوة، وتحسين شبكة منطقة الزراعي مقابل حي النفط في  السماوة.
ودخل فريق الجهد الحكومي، اليوم السبت، الى محافظة المثنى.
وقال مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): إن رئيس الفريق الحكومي جابر الحساني وصل الى محافظة المثنى وعقد اجتماعاً مع الدوائر الخدمية والبلدية في المحافظة.
وأشار الى أن الفريق وبحسب توجيهات رئيس الوزراء سيقوم بتقديم الخدمات الى المناطق المحرومة في المحافظة.
وأعلن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي (الأربعاء الماضي)، أن عمله في الآونة الأخيرة يركز على تقديم جميع أعمال البنى التحتية في المناطق المشمولة ومن بينها نصب شبكات الماء والمجاري ومن ثم التبليط والإكساء بعد أن توفر الغطاء القانوني المتمثل بقرار مجلس الوزراء رقم 286، لافتاً إلى أن التوجه الحالي هو استمرار الأعمال بـ (3 شفتات) يومياً في بعض المناطق لتسريع نسب الإنجاز.

المصدر : وكالة الانباء العراقية.