عادل خضير: أبحث عن إنجاز مع كرة الحويجة

أكد مدرب فريق الحويجة لكرة القدم عادل خضير أن التاريخ يصنعه المدرب مع أي فريق كان، لافتاً إلى تحقيق إنجاز مشابه مع الشرقاط في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم ووصوله إلى دوري الأضواء .
وأوضح خضير لوكالة الأنباء العراقية (واع) أن “قرعة دوري الدرجة الأولى لم تنصفنا ووضعتنا مع فرق لها باع طويل سواء في دورى النخبة أو الدرجة الأولى على العكس عن فريقنا الفتي الذي يخوض المنافسة لأول مرة، لذلك علينا العمل والاجتهاد من أجل تحقيق أفضل النتائج” .
وأضاف:” لقد سبق لي أن خضت تجربة مشابهة مع الشرقاط وتمكنا من تحقيق الإنجاز والوصول إلى الدوري الممتاز، لذلك ليس غريباً على الحويجة تكرار نفس الإنجاز وحجز أحد المقاعد مع فرق النخبة خلال الموسم المقبل “.
وبين أن “النسخة الحالية من دوري الدرجة الأولى ستكون صعبة بسبب هبوط عدد كبير من فرق النخبة إلى الأولى وتقف في مقدمتها فرق الميناء وأمانة بغداد وسامراء وغيرها من الفرق المتميزة”.
وتابع أن “الملاك التدريبي استطاع التعاقد مع لاعبين من نيجيريا وهذه الحالة تحدث لأول مرة في الحويجة إضافة الى لاعبين من بغداد والموصل وعدد آخر من لاعبي الحويجة السابقين لذا نتأمل من خلال هذه التوليفة من اللاعبين تقديم أفضل المستويات التي تليق باسم النادي “.
وأشار الى أن “منافسات بطولة الكأس محطة إعداد مثالية للفريق والتي أعدها مباريات تجريبية كون الفريق بحاجة إلى مثل هذه المباريات للكشف عن مستوى اللاعبين ومدى انسجامهم وكشف الأخطاء وتصحيحها “.

المصدر : وكالة الانباء العراقية