طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون صحواً الى غائم جزئي وستنخفض درجات الحرارة بضع درجات في المنطقة الوسطى، فيما سيكون صحواً الى غائم جزئي مع تساقط زخات مطر في الأقسام الشرقية من المنطقة الشمالية يصاحبه انخفاض قليل بدرجات الحرارة، وسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم وانخفاض الحرارة لعدة درجات في المنطقة الجنوبية”.
وأوضح، أن “طقس يوم الأربعاء، سيكون غائماً جزئياً في المنطقتي الوسطى والجنوبية، في حين سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الشمالية، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق بالمنطقة الشمالية، وستنخفض بضع درجات في المنطقة الجنوبية”.
وأشار، الى أن “طقس يوم الخميس، سيكون غائماً جزئياً الى غائم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية”.
وأضاف، أن “طقس يوم الجمعة المقبل، سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، بينما سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً بمعظم مناطق البلاد”.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية