ضد العرق والمطر.. هواوي تطلق سماعتها الجديدة

أعلنت شركة هواوي، اليوم الأربعاء، إطلاق سماعتها اللاسلكية الجديدة FreeBuds Pro 3، والتي تأتي مع مستوى عالٍ من الحماية ضد العرق والمطر والغبار بموجب فئة الحماية  IP54.

وقالت شركة هواوي في بيان اطلعت عليه وكالة الأنباء العراقية (واع): إن “السماعة اللاسلكية FreeBuds Pro 3، تأتي مع دعم لتقنية الترميز  L2HC 3.0 Bluetooth، مما يمكن من نقل البيانات الصوتية عبر البلوتوث بسرعة تصل إلى 1 ميجابت في الثانية، وبجودة تصل إلى 24 بت عند 96 كيلوهرتز”.
وأضافت أن “السماعة تدعم أيضاً تقنيات متعددة مثل Sony LDAC وQualcomm aptX  وLHDC  وAAC، وتعمل بواسطة رقاقة Kirin A2 Bluetooth مما يوفر اتصالًا موثوقًا وزمن تأخير أقل، وكذلك تتميز  بمكونات صوتية تضم مشغلات بحجم 11 ملم ومكبرات صوت للترددات العالية، مما يمنح نطاق تردد صوتي من 14 هرتز إلى 48 كيلوهرتز. وتمتلك خاصية Spatial Audio القدرة على تتبع حركات رأس المستخدم، بينما تعمل خاصية عزل الضوضاء النشطة تلقائياً وفقاً للبيئة المحيطة”.
وتابعت “يمكن التحكم في وظائف السماعة من خلال السطح الحساس للمس، أما بالنسبة للبطارية،  فإن  السماعة تعمل لمدة تصل إلى 4.5 ساعات  وتوفر علبة الشحن القدرة على شحن السماعة مرة أخرى 4 مرات، ويمكن شحن العلبة نفسها عبر منفذ USB-C أو بشكل لاسلكي”.

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية