سمير كاظم: تخطي عقبة الفلبين خطوة مهمة نحو التأهل

أكد المدرب سمير كاظم، أن حسم نقاط مباراتي الفلبين يعد خطوة مهمةً نحو التأهل إلى المرحلة القادمة من التصفيات ، مبيناً أن تواجد الجماهير في ملعب البصرة سيكون له دور كبير في نتيجة المباراة .

وقال كاظم لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس: إن” حسم ثلاث نقاط في مباراة اليوم سيعزز مكانة المنتخب في المجموعة وتحقيق العلامة الكاملة من أرض الخصم في مواجهة الإياب يعد خطوة مهمةً نحو التأهل إلى المرحلة القادمة من التصفيات المشتركة”.
وأضاف كاظم أن” الجمهور له دور كبير وبارز في تحديد نتيجة المباراة من خلال الدعم وتشجيع ورفع معنويات اللاعبين لا سيما وأن المباراة ستقام على أرض ملعب البصرة الدولي الذي يعتبر من أهم المعالم الرياضية في العراق وكان شاهداً على انتصارات منتخبنا “.
وتابع كاظم :” يتعين على المدرب كاساس الأخذ بنظر الاعتبار جهد السفر واختلاف الأجواء بين العراق والفلبين قبل مواجهة الإياب”، مشيرا الى أن” المباراتين ستكونان بمثابة اختبار للاعبين الجدد الذين تم استدعاؤهم مؤخراً الى قائمة المنتخب والتي شهدت تواجد عدد من اللاعبين الذين غابوا عن الفريق خلال الفترة السابقة، وهي مناسبة جيدة لإثبات احقيتهم في ارتداء قميص المنتخب الوطني “.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية