سلة النفط: نسعى للفوز بأول نسخة من بطولة (وصل)

يسعى فريق النفط بكرة السلة إلى صدارة مجموعته في بطولة (وصل)، وبالتالي الذهاب بعيداً في المنافسات التي تشارك في نسختها الأولى فرق خليجية وأخرى من غرب القارة الصفراء.

 وقال مدرب سلة النفط خالد يحيى في تصريح لـصحيفة (الصباح) تابعته وكالة الأنباء العراقية(واع)، اليوم السبت: إن فريقه هــو الأقرب إلى صدارة مجموعته في بطولة (وصل) لاسيما أنه تعرض إلى خسارة واحدة أمام فريق كوركان الإيراني التي جرت في طهران، مشيراً إلى أن النفط تنتظره جولتان فقط ستستأنفان في الـ( 28) من آذار المقبل، أولاهما أمام الرياضي اللبناني في بيروت، والثانية أمام كوركان الإيراني في قاعة الشعب المغلقة، ويسعى للفوز بأول نسخة من البطولة.

وأضــاف أن فريقــه المتصدر لجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، وبعد أن تمتع بإجازة قصيرة بسبب تدريبات منتخبنا الوطني الذي تنتظره المشاركة في التصفيات التمهيدية لنهائيات آسيا، سيعاود وبدءاً من اليوم السبت تدريباته اليومية في قاعة الشعب المغلقة، لافتاً إلى أن جميع اللاعبين سيتواجدون في الحصص التدريبية باستثناء لاعبي المنتخب، وأيضاً أحد المحترفين الذي منحناه إجازة.

وبين يحيى أن منافسات الدوري الممتاز قوية جداً هذا الموسم، وأن هناك ما بين أربعة إلى خمسة فرق متقاربة في الأداء إذ تمنح المواجهات التي ستقام بينها المتعة والإثارة والندية.

المصدر : وكالة الانباء العراقية.