رئيس الجمهورية يؤكد للسفير السعودي ضرورة تأمين وصول المساعدات إلى الشعب الفلسطيني

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد للسفير السعودي لدى العراق عبد العزيز الشمري، اليوم الثلاثاء، ضرورة تأمين وصول المساعدات إلى الشعب الفلسطيني.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل اليوم في قصر بغداد، السفير السعودي لدى العراق عبد العزيز الشمري”، مبيناً أنه “جرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها، وتوسيع مجالات التعاون المشترك بين العراق والمملكة العربية السعودية وبما يخدم المصالح المتبادلة للشعبين الشقيقين”.

وأكد رئيس الجمهورية، على “أهمية تكاتف الجهود الدولية لدعم القضية الفلسطينية وإنهاء العدوان على غزة وسكانها”، مشيراً إلى “ضرورة تأمين وصول المساعدات إلى الشعب الفلسطيني وضمان حماية السكان المدنيين”.

وأعرب رئيس الجمهورية، عن شكره وتقديره “للمملكة العربية السعودية لجهودها في عقد   القمة العربية الإسلامية المشتركة في الرياض”، مشيدا بـ”القرارات والمواقف التي صدرت عن القمة لدعم الشعب الفلسطيني”.

من جانبه، عبر السفير السعودي عن شكره وتقديره “لرئيس الجمهورية على اهتمامه بتعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها”، مؤكداً “حرص بلاده على دوام التعاون الثنائي خدمة لأمن واستقرار ورفاه البلدين والمنطقة”.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية