رئيسا الجمهورية والوزراء يثمنان دور الأشقاء في إنجاح خليجي 25

أوعز رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، أمس السبت، بتكريم لاعبي منتخبنا الوطني، في حين ثمن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، دور الاتحادات الخليجية للمساهمة في إنجاح خليجي 25.

وذكر بيان رئاسي، أن رئيس الجمهورية، التقى لاعبي منتخبنا الوطني والملاك التدريبي والإداري، وهنأهم بفوزهم المستحق وتأهلهم أولاً في مجموعتهم ضمن بطولة كأس الخليج بنسختها الخامسة والعشرين.

وأضاف، أن ذلك جاء في أعقاب المباراة الأخيرة لمنتخبنا الوطني مع نظيره اليمني، إذ أوعز رئيس الجمهورية بتكريم أعضاء منتخبنا تقديراً لجهودهم ولأدائهم الرائع، ولفوزهم الذي رسم الفرحة على وجوه العراقيين.

وحثَّ رشيد، بحسب البيان، اللاعبين على بذل المزيد من العطاء والمثابرة داخل الملعب وأثناء التدريب لتحقيق النتائج الطيبة التي ينتظرها العراقيون والتي من شأنها أن تعزز مكانة العراق رياضياً على الصعيد العالمي.

بدورهم، أعرب لاعبو المنتخب عن شكرهم وتقديرهم للرئيس على هذه المبادرة الكريمة التي تعكس اهتمامه بالمنتخب الوطني والحركة الرياضية بصورة عامة، والحرص على تحقيق أفضل النتائج ورفع اسم العراق في المحافل الدولية.

في غضون ذلك، أعرب رئيس الوزراء، عن امتنانه للاتحادات الخليجية على مساهمتها في إنجاح بطولة خليجي 25.

وذكر بيان لمكتبه، أن السوداني استقبل، رئيس الاتحاد الخليجي والقطري لكرة القدم حمد بن خليفة آل ثاني، وعدداً من رؤساء الاتحادات الخليجية الأخرى، ونخبة من الإعلاميين الخليجيين بينهم الإعلامي خالد جاسم، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، وعدد من أعضاء الاتحاد ومحافظ البصرة أسعد العيداني.

وأعرب السوداني، بحسب البيان عن امتنانه للاتحادات الخليجية على مساهمتها في إنجاح البطولة، فضلاً عن تشجيع الاتحاد العراقي على استضافة بطولات أخرى.

وبين الأهمية الرمزية لهذه البطولة، وحرص مجلس الوزراء خلال خمسين يوماً من عمر الحكومة على تذليل جميع العقبات أمام انطلاقها.

وتابع السوداني، أن التسهيلات التي رافقت البطولة على الحدود ستستمر إلى ما بعدها، وأن العراقيين يرحبون بأشقائهم من دول الخليج بين أهلهم وإخوانهم.

المصدر : جريدة الصباح