رئاسة الجمهورية: السيدة الأولى لمست منجزاً توثيقياً بمتحف شبكة الإعلام العراقي

أكدت رئاسة الجمهورية، اليوم الثلاثاء، أن عقيلة رئيس الجمهورية السيدة الأولى شاناز إبراهيم أحمد لمست خلال زيارتها متحف شبكة الإعلام العراقي منجزاً توثيقاً مهماً يستحق التقدير.

وقالت الناطق الإعلامي لرئاسة الجمهورية عالية طالب لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “السيدة الأولى حرصت على زيارة متحف شبكة الإعلام العراقي وكانت متحمسة لهذه الزيارة ولمست منجزاً توثيقياً مهما جدا يؤرخ عمقا وقوة وبداية تأسيس إذاعة جمهورية العراق والتلفزيون العراقي”.
وأضافت، أن “حرص إدارة شبكة الإعلام العراقي على أرشفة تاريخ التلفزيون وما مر بالبلاد من أحداث يستحق التحية والتقدير وهو ما عبرت عنه السيدة الأولى كذلك”.
واستقبل رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، اليوم الثلاثاء، عقيلة رئيس الجمهورية السيدة الأولى شاناز إبراهيم أحمد في مقر الشبكة، فيما ثمنت السيدة الأولى دور شبكة الإعلام العراقي في صياغة الخطاب الوطني. وقدم رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم شرحا وافيا عن خطاب الشبكة الوطني وأفاق التطوير الحاصل فيها والمشاريع المستقبلية المزمع إنجازها. بدورها ثمنت السيدة الأولى دور الشبكة في صياغة الخطاب الوطني مشيدة بالتطورات النوعية الأخيرة الحاصلة فيها، بعد ذلك تم الاطلاع أثر جولة في أروقة متحف شبكة الإعلام العراقي على مقتنيات المتحف الفنية والإعلامية التي استخدمت في تاريخ العراق الحديث.

المصدر : وكالة الأنباء العراقية