حيدر عوفي يحدد الفترة الذهبية لعمل لجنة المسابقات

أكد رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم حيدر عوفي أنه واجه العديد من العقبات التي دفعته لتقديم الاستقالة من اللجنة الحالية، لافتاً الى أن أفضل فترة عمل بها في لجنة المسابقات كان في زمن الهيأة التطبيعية السابقة .

وقال عوفي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد إن “تقديم الاستقالة من لجنة المسابقات لم تأتِ بشكل عبثي أو من باب الترف، إنما توجد هنالك مقدمات وأسباب، ومن أهم هذه المقدمات هي قيامنا بتقديم مذكرة الى المكتب التنفيذي بتاريخ 22/7 أدرجنا فيها متطلبات عمل اللجنة، ولكن لم نتلقَ من المكتب التنفيذي اي جواب بالموافقة أو الرفض”.

وأضاف عوفي، أن “عمل اللجنة خلال هذه الفترة كان معطلاً ولم نجنِ أيَّ فائدة من عمل اللجنة خصوصاً مع اقتراب انطلاق الدوري الممتاز، ما دفعني لاتخاذ قرار الاستقالة برفقة عضو اللجنة سيروان نجم الدين، وتقديم تسعة أسباب أخرى منها التدخلات والأمور المادية ونقاط كثيرة”.

وتابع عوفي، أن “رئيس اتحاد الكرة وعد في لقاء مطول بتذليل جميع المصاعب والعقبات التي تقف أمام عمل اللجنة في الأيام القادمة”، لافتاً الى أن “أفضل فترة عمل بها في لجنة المسابقات كانت في زمن الهيأة التطبيعية السابقة”.

المصدر : وكالة الانباء العراقية