حسام فوزي: خليجي 25 مرحلة تحضيرية للاستعدادات الوطني للمنافسات الكبرى

أكد اللاعب الدولي السابق حسام فوزي أن بطولة خليجي (25) تمثل مرحلة تحضيرية مهمة في مشوار إعداد منتخبنا الوطني بكرة القدم للبطولات المقبلة، مشيداً في الوقت ذاته بمستوى فريقنا عقب التأهل إلى المربع الذهبي .

وقال فوزي في تصريح لصحيفة (الصباح) وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم السبت: إن منتخبنا الوطني يسير بالطريق الصحيح، عطفـاً على نتائجه في دور المجموعات ، مبيناً أن الأداء في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى على أمل أن تتواصل النجاحات في نصف نهائي البطولة.
وأضاف: لا نريد تحميل اللاعبين أكثر من طاقتهم، إذ في حال تحقيق اللقب، يعد ذلك في غاية الأهمية والسعادة بالنسبة للشارع الرياضي العراقي وتتويجاً للجهود، وإن حصل العكس فعلى الجميع مساندة الفريق والصبر على النتائج حتى تحقيق الأهداف المرسومة مستقبلاً .
وتابع: الجميع يعلم أن المدرب كاساس غير مطالب بقيــادة المنتخب لتحقيق لقب كأس الخليج نظراً لقصر الفترة ما بين تسلمه المهمة وانطلاق البطولة، ولكن في المقابل أمامه الفرصة لبناء الفريق والارتقاء بمستوياته من خلال الإطلاع على أداء اللاعبين في المسابقة التي تعد بمثابة مرحلة تحضيرية لأسود الرافدين قبل خوض غمار المنافسات الكبرى.
وبشأن الحضور الجماهيري الكبير في مدرجات ملعب البصرة أشار فوزي إلى أن الشغف الموجود لدى الشعب العراقي باستضافة المسابقات ومتابعة المباريات له الأثر البالغ في إنجاح بطولة الخليج، مشيداً بأهل البصرة الذين كانوا مفخرة وعنواناً للكرم والطيبة.

المصدر : وكالة الانباء العراقية.