توضيح من وزير الشباب بشأن قاعة بغداد أرينا

‏أكد وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، أن قاعة بغداد أرينا التي تتسع لـ7 آلاف مُتفرج في المدينة الشبابية بالعاصمةِ بغداد، تشهد تقدما في العمل،  نافيا ما تتناقله المواقع حول وجود اعوجاج في أساسات المبنى.

 وقال المبرقع لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الإثنين: إن” الملاكات الفنية استأنفت العمل في قاعة ‏بغداد أرينا وهنالك جهود كبيرة لإتمام المشروع بأسرع وقت ممكن “.
وأوضح المبرقع أن” المشكلة الحقيقية في القاعة تكمن في الهيكل الحديدي لمسقف القاعة ، وبالفعل تم إعادة النظر في الأمر والاتفاق مع شركة مختصة لمعالجة الأخطاء “، لافتا الى أن” ما أشيع حول وجود اعوجاج في أساسات القاعة فلا صحة له اطلاقاً وانما في المسقف الحديدي وسيتم معالجته قريباً”.
وبخصوص ملعب كركوك الأولمبي بين المبرقع أن” بالفترة السابقة أجرينا زيارة للملعب واطلعنا على أسباب تلكؤ المشروع “، لافتا الى أن” هنالك تفاصيل إدارية ليس لها علاقة بالملعب سيتم استكمالها خلال الأسبوع الجاري “.
وتابع المبرقع أن” الوزارة تتابع جميع الملاعب والمدن الرياضية وسير العمل فيها لكي ترى النور وتفتح أبوابها للرياضيين والشباب الواعدين لممارسة أنشطتهم وفعالياتهم”.

المصدر : وكالة الانباء العراقية