تجريبية الشرطة أمام المنتخب الوطني مهددة بالإلغاء

ألمح مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة حسين الخرسان، الى وجود عدة عقبات ترجح إلغاء المباراة التجريبية التي من المؤمل أن تجمعه بالمنتخب الوطني تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.
وقال الخرسان في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن” مباراتنا أمام المنتخب الوطني من المفترض اقامتها في التاسع عشر من الشهر الحالي بحسب رغبة المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل وبالاتفاق مع إدارة نادي الشرطة”.
وأضاف الخرسان ان” هنالك عدة مشاكل تواجه الفريق منها طلب الاتحاد السوري بالتحاق كل من  فهد اليوسف وماردكيان و محمود المواس” مع منتخب بلادهم يوم الثامن عشر من الشهر الحالي، وكذلك اتحاد النيجر الذي طالب بالتحاق عبد المجيد ابو بكر”.
واضاف الخرسان ان” العقبة الاخرى أمام الفريق هو انضمام لاعبينا مع المنتخب الوطني وهم مناف يونس وكرار عامر، بالإضافة الى الإصابات التي يعاني منها الفريق وهم احمد فرحان وبسام شاكر وعلي حصني الذي أصيب بشد بسيط وعمار غالب والمحترف ادريسا ما يؤكد غيابهم عن صفوف الفريق وهذه الإصابات قد ترجح احتمالية إلغاء المباراة “.
وتابع الخرسان الفريق يواصل استعداداته اليومية وخاض ثلاث مباريات تجريبية اخرى أمام الحدود وخلال اليومين المقبلين في حال لم يتم الاتفاق على اقامة المبارة سيتم تأجيل التحاق اللاعبين ليوم واحد فقط “.

المصدر : وكالة الانباء العراقية