بعد تسجيل حوادث.. كركوك توجه بمحاسبة أصحاب الدراجات النارية المخالفين

وجهت مديرية مرور كركوك، اليوم الاثنين، بتكثيف مفارزها في المحافظة لمحاسبة المخالفين من أصحاب الدراجات النارية.

وقال مدير مرور كركوك العميد محمد إسماعيل علي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إنه” تم توجيه جميع مفارز المديرية في المحافظة بتكثيف جهودها، لمحاسبة المخالفين من أصحاب الدراجات النارية، بعد تسجيل ثلاثة حوادث في مناطق مختلفة”، مؤكدا، أنه” تم مصادرة دراجات المخالفين لقواعد السير”.
وأضاف علي، أن” مفارز شرطة مرور كركوك سجلت اليوم ثلاثة حوادث مختلفة بسبب الدراجات النارية، وتسببت بأضرار مادية في المركبات لعدم التزامهم بقواعد السير والمرور داخل المدينة”، مؤكدا” توجيه جميع قواطع المرور في المحافظة بتكثيف المفارز ومحاسبة المقصرين والمخالفين لقواعد السير سواء في الشوارع العامة أو الأحياء السكنية”.
وتابع، أن” مفارز مرور كركوك تعمل وفق الضوابط والتعليمات التي تصدرها مديرية المرور العامة، وهي بانتظار نهاية الشهر الحالي للعمل على تسجيل الدراجات النارية، وفرض غرامات مالية ومصادرة دراجات المخالفين لقواعد السير ومحاسبة المقصرين منهم”.
وبين، أن” الإجراءات التي اتخذت اليوم تتم بالتعاون مع مديرية نجدة كركوك”، داعيا” سائقي الدراجات النارية إلى الالتزام وتطبيق قواعد السير والمرور عند القيادة حفاظاً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية