اليوم.. ملعب الشعب يحتضن نهائي دوري الدرجة الثانية

يحتضن ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد، المباراة النهائية لتحديد بطل دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، والتي تجمع غاز الشمال من كركوك والكرمة من محافظة الأنبار.

وقال مشرف فريق غاز الشمال حسين ضاحي، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن” الفريق جاهز لخوض المباراة النهائية أمام فريق الكرمة ، مؤكداً أن لا خيار لدى اللاعبين والملاك التدريبي سوى الفوز والعودة باللقب بعد النتائج المتميزة التي حققها الفريق على مدى موسم كامل خاض خلالها مراحل عدة وتصدر جميع الفرق دون منافس”.
وأضاف ضاحي، أن” الفوز في مبارة اليوم سيكون ثمرة جهد كبير بذله الملاك التدريبي واللاعبين سيما أن الملاك التدريبي عمل خلال الفترة الماضية على تأهيل اللاعبين بشكل جيد للظفر بلقب الدوري والعودة مجددا لدوري الدرجة الأولى “، لافتا الى أن” إدارة النادي تطمح أن يكون غاز الشمال ممثل كركوك في جميع البطولات وان يعتلي منصات التتويج دون منافس “.
وتابع ضاحي، أن” غاز الشمال اعتمد بشكل كامل على اللاعبين الشباب من كركوك ، كما قدمت إدارة النادي الدعم الكبير للفريق بعد أن طرح الملاك التدريبي منهاجه الفني المتكامل والذي استطاع من خلاله الوصول إلى المباراة النهائية”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية