اليوم .. مصافي الشمال يواجه بني ياس الإماراتي في البطولة العربية للكرة الطائرة

يلتقي اليوم السبت فريق مصافي الشمال نظيره بني ياس الإماراتي ضمن منافسات بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة بنسختها الحادية والأربعين التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة.

وقال مشرف فريق مصافي الشمال أنور جاسم زيدان لصحيفة الصباح، تابعته وكالة الانباء العراقية(واع)،اليوم السبت :”بعد مواجهة قوية وندية خسر فريقنا ثالث مبارياته امام الوكرة القطري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين وقدمنا عرضاً قوياً وتألق لاعبونا بشكل متميز لكن فارق الخبرة مال لصالح الفريق المنافس، مبينا ً ان لاعبينا قدموا أداء متميزاً وحاولوا مجاراة الفريق القطري المرشح لنيل لقب البطولة طوال الأشواط الثلاثة، إلا أن الفوارق من ناحيتي الاستعداد والإمكانات كانت واضحة لدى الوكرة ما مكنه من حسم اللقاء بشوطه الأخير”.

وأضاف زيدان أن “خوض مثل هكذا مباريات قوية يساعد في تطوير القدرات الفنية للاعبين، فضلا عن كونها تعد فرصة للمدرب علاء عباس للوقوف على طرق اللعب التي سيخوض فيها منافسات  الدوري الممتاز لاسيما أن مصافي الشمال ينافس على المراكز الاولى”.

واوضح ان”المشاركة في البطولات العربية والقارية تحتاج إلى عناصر خبرة واستقطاب لاعبين محترفين على مستوى عال، مشيراً إلى أن الادارة ستسعى إلى معالجة جميــع الأخطاء وتحضير الفريق جيدا للاستحقاقات المقبلة”.

وكان مصافي الشمال قد خسر مباراته الأولى أمــام الاهلي المصري بثلاثــة أشواط دون رد وخسر لقــاءه الثاني من السيب العماني بثلاثة اشواط مقابل شوطين، ويلعب مصافي الشــمال ضمن المجموعــة الثانية إلى جانب فرق الأهلي المصري والوكرة القطري وخيبل المهرة اليمني وبني ياس الإماراتي والسيب العماني.

المصدر: وكالة الانباء العراقية